أعلنت مجموعة بن شيهون عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، للعمل بالرياض، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- مشرف المنطقة:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور مماثل.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
2- محاسب متجر:
– درجة الدبلوم في تخصص (إدارة الأعمال) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
3- مسؤول المتجر الرئيسي:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في دور مماثل.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
4- موظف مبيعات:
– شهادة الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن سنتين.
5- مشرف توزيع:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في دور مماثل.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء الموافق 2020/12/16م من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
---------
المصدر مجموعة بن شيهون تعلن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق بمدينة الرياض