أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات عن توفر وظايف شاغرة للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (مُشرف علاقات العملاء)، وذلك لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
– مُشرف علاقات العملاء.
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في علاقات العملاء منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور إشرافي.
3- مهارات التواصل باللغة الإنجليزية.
طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 2021/01/12م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
---------
المصدر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات تعلن توفر وظيفة شاغرة بمجال علاقات العملاء بالرياض