
أعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني (هيئة حكومية) عن توفر وظائف شاغرة بمجال التواصل للعمل بالرياض، بمسمى (مسؤول أول إدارة التغيير)، وذلك لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
– مسؤول أول إدارة التغيير.
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، التواصل) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة التغيير.
3- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 2021/03/09م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.
– تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
jobs@cchi.gov.sa
المصدر:
اضغط هنا
---------
المصدر مجلس الضمان الصحي التعاوني يعلن عن توفر وظائف شاغرة بمدينة الرياض
