أعلن المجلس الصحي السعودي عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل بالرياض، وذلك لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- مدير مكتب إدارة البيانات:
– درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (الإحصاء، بحوث عمليات، الإدارة) أو ما يعادلها.
– خبره لاتقل عن 6 سنوات في نفس المجال.
– إتقان اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
– القدرة على بناء شبكة للتواصل في مجال العمل.
– مهارة إستخدام برامج الأوفيس وإعداد العروض وصياغة التقارير المشاركة في بناء وتنفيذ الخطط الاستراتيجية.
2- مُحلل مالي:
– درجة البكالوريوس في تخصص (الإدارة المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
– خبره لا تقل عن 5 سنوات في التحليل المالي.
– إجادة استخدام برامج المالية والإحصائية.
3- مُنسق لجان:
– درجة الدبلوم في تخصص (الإدارة المكتبية، إدارة الأعمال، السكرتارية) أو ما يعادلها.
– خبرة في تنسيق الاجتماعات لا تقل عن 3 سنوات.
– الاحترافية في إعداد وكتابة محاضر الاجتماع (عربي – انجليزي).
– المهارة في صياغة الخطابات.
– مهارة استخدام برامج الأوفيس مستوى متقدم (Word – Excel – PowerPoint).
– الدقة في متابعة أعمال و مهام اللجان.
4- منسق مشاريع:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة المشاريع، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبره لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال شهادة (PMP).
5- مساعد إداري (العدد 3 وظائف):
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص (السكرتارية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبره لا تقل عن 5 سنوات في مجال السكرتارية أو تنظيم الشؤون الإدارية.
6- أخصائي إداري:
– درجة البكالوريوس في تخصص (الإدارة العامة) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مشابهه.
– مهارة عالية في التواصل والمهارة في كتابة الخطابات.
طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد الموافق 2021/06/13م وينتهي التقديم يوم الأحد الموافق 2021/06/20م.
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
المصدر:
اضغط هنا
---------
المصدر المجلس الصحي السعودي يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة بمدينة الرياض